9.12.10

اوبرا وينفري والدموع في عينيها: أنا لست سحاقية


نفت اوبرا وينفري والدموع في عينيها أن تكون سحاقية قائلة ان شائعات مستمرة عن علاقتها الحميمة مع صديقة لها تزعجها “لانها تعني انه لا بد أن شخصا ما يعتقد أنني أكذب.”
وتناولت مقدمة البرامج الحوارية صاحبة الشعبية الكبيرة طبيعة علاقتها التي امتدت على مدار 20 عاما مع جايل كينج في مقابلة مليئة بالمشاعر مع الصحفية باربرا والترز ستذاع على شاشات شبكة تلفزيون (ايه.بي.سي) يوم الخميس.
وقالت وينفري عن كينج وهي تحاول منع دموعها “هي بالنسبة لي الام التي لم احظ بها قط. هي الاخت التي يتمناها كل شخص. هي الصديقة التي يستحقها كل شخص. لا اعرف أحدا افضل منها.”

واضافت قائلة “هذا يجعلني أبكي عندما افكر كيف انني ربما لم اقل لها هذا مطلقا. منديل من فضلكم.”
والتقت كينج ووينفري (56 عاما) اثناء العمل في محطة تلفزيون محلية في بالتيمور في الثمانينات ولم ينفصلا عن بعضهما البعض منذ ذلك الحين سواء على مستوى العمل أو المستوى الشخصي مما اثار تكهنات اعلامية كثيرة بانهما سحاقيتان.
وقالت وينفري لوالترز في مقتطفات من المقابلة اذيعت يوم الاربعاء “أنا لست سحاقية. ليس لي حتى ميول للسحاق.”

واضافت قائلة “سبب انزعاجي من هذا الامر هو انه لا بد أن شخصا ما يعتقد انني أكذب. هذا أولا. وثانيا .. لماذا تريد اخفاء أمر كهذا؟. هذه ليست الطريقة التي ادير بها حياتي.”
ووينفري – التي يشاهد الملايين برنامجها التلفزيوني اليومي في الولايات المتحدة و145 دولة اخرى- لها علاقة مستمرة أيضا منذ أكثر من 20 عاما -لكن تحظى باهتمام أقل مع رجل الاعمال- جراهام ستيدمان.
وقالت والترز يوم الاربعاء ان الاثنين يتشاركان منزلا وان وينفري ستتحدث عن هذه العلاقة في المقابلة التي تستغرق ساعة.
وتطلق وينفري محطة تلفزيون جديدة توزع باشتراكات وتحمل اسم (او.دبليو.ان)OWN في يناير كانون الثاني في اطار مشروع مشترك مع ديسكفري كوميونيكشنز.
المصدر: رويترز

No comments:

Post a Comment