8.12.10

حسين المهدي يطلب الزواج من شوجي على الهواء في أبشر

.


عندما سألها نيشان عن سبب اختيارها لادوار الفتاة «المسترجلة» اكدت انها تعشق الفن لدرجة الجنون، لذلك لا تضع لنفسها حدا معينا وانما تدخل كل الادوار التي تستفزها، وقالت: الفن ليس له حدود وقد جسدت هذا الدور في مسلسل «عديل الروح» و«دنيا القوي» وقد حظيت بنجاح كبير عنهما.

وأشادت شجون بالسندريلا حليمة بولند، ووصفتها بانها اعلامية من طراز فريد وقدمت شكلا واسلوبا مختلفين عن الاخرين، مشددة على انها ترفض أي نقد يتناول الحياة الشخصية للفنان، متمنية ان تصل الى العالمية من خلال افلام سينمائية ضخمة في هوليوود او بوليوود.
هذا وقد اوضح عدد من الفنانين ان شجون وصلت لنجوميتها بإخلاصها في عملها وبأسلوبها الراقي في التعامل مع الآخرين، ومن هؤلاء الفنانين منى شداد، مرام، بثينة الرئيسي، حمد اشكناني، حمد العماني، وفاطمة الصفي.
وفي نهاية الحلقة حققت شجون أمنيتها ومثلت مشهدا من الفوازير التي قدمتها الفنانة هدى حسين، مؤكدة لنيشان أنها غير مرتبطة عاطفيا، ولكنها فوجئت بتقرير مصور يعرض على الهواء للفنان حسين المهدي يطلب منها أن تحقق أمنيته وتوافق على الزواج منه خصوصا انه طلب يدها نحو ثلاث مرات وهي ترفض، فلم تتمالك نفسها من الضحك قائلة: «تعال يا حسين مر بيتنا ونتفاهم».
يذكر ان شجون غنت أثناء الحلقة لنجوى كرم وعبدالمجيد عبدالله، ملمحة الى انها تعشق صوتيهما وتتابعهما باستمرار.
***

No comments:

Post a Comment