1.12.10

هيفاء تبكي في «أبشر».. وتفكر في الانتحار مثل سعاد حسني ومارلين مونرو

واعترفت هيفاء وهبي بان فكرة الانتحار تمر على خاطرها في لحظات يأس وفقدان الثقة، مشيرة الى أن الشهرة بقدر ما تعطي الفنان بقدر ما لها من سلبيات على حياته، وأجهشت بالبكاء عندما أهداها برنامج «أبشر» فقرة غنائية بصوت ثلاث فنانات شهيرات انتهت حياتهن بالانتحار، وهن: سعاد حسني، ومارلين مونرو، وداليدا، وقالت هيفاء انها في بعض اللحظات تخشى هذه النهاية، لأن حياتها تشبه الى حد كبير الفنانات الثلاث، وغيرهن.

وحقق البرنامج الذي يقدمه الاعلامي نيشان أمنيات هيفاء وهبي، وخاصة أمنيتها بالاشتراك في عمل عالمي، فقد تلقت مكالمة من زياد كبي مدير شركة سوني الشرق الأوسط الذي أعلن عن اتفاقه على عمل درامي برؤية عالمية تقوم ببطولته هيفاء.

وفي مداخلة هاتفية، أبدت النجمة المصرية الكبيرة هند رستم اعجابها الشديد بهيفاء وهبي، وقالت انها تتميز بالجمال والأناقة وخفة الظل والمحافظة على القوام الرشيق. وعبرت الفنانة الكبيرة عن أمنيتها بان ترى عملا مسرحيا مشتركا بين النجمة هيفاء وهبي والفنان عادل امام.

وأشادت النجمة اللبنانية بزوجها المصري أحمد أبوهشيمة، مشيرة الى أنه يتفهم طبيعة حياتها كنجمة مسلطة عليها الأضواء، وقالت: ان الحبيب هو الاسفنجة التي تمتص العذابات التي يقابلها الانسان.

1 comment:

  1. مسكينه على كثر الانتقادات حولها لكن صعوبه حياتها وانتزاع ابنتها من حظنها مأثر فيني ومخليني اتعاطف معاها قليلا

    هذا حال معظم الجميلات .. المرض النفسي المتمركز بعقولهن .. جمالهن طاقي وربما يقودهم نحو جعلهن رمز للجمال او اسطوره عصرها

    الاهتمام الزايد من الجمهور وفقدانها حب من تهتم له يجعلها تقاسي صعوبه الحياه فلا تحس بقيمه الحياه الا بحب من يهتم قلبها لها

    انصدمت منها في البدايه على اعترافها بتفكيرها للانتحار فهي كثيرا ما تذكر الله في احاديثها

    الله يستر عليها وعلى عباد الله المسلمين .. مشكوره واعذري تعليقي الطويل

    ReplyDelete