26.11.10

الضابط المزيف يعترف بظهوره الأخير على اليوتيوب ويتهم أحد الحراس بتصويره

أوشكت اللجنة المكلفة من إدارة سجن بريمان بجده على الإنتهاء من التحقيق في مقطع فيديو نشر على موقع اليوتيب يظهر فيه شاب عرف بـ
الضابط المزيف  مع أحد اصدقائه يتحدثان فيه عن ممارساتهما الجنسية من داخل السجن
 
وبحسب تقارير صحفية فإن التحقيقات طالت بعض نزلاء السجن، وعددا من أفراد الحراسات الأمنية، وضباط المناوبة، كشفت عن أن التصوير تم تنفيذه عبر كاميرا هاتف محمول تم تهريبه إلى العنابر عن طريق أحد أفراد الحراسات أو الزوار .
 
وجاء في اعترافات الضابط المزيف «السجين» بأنه هو الذي ظهر في التسجيل الأخير، مدعياً أن الذي صوّره هو أحد أفراد حراسات السجن، وهو من نشر مقطع الفيديو على الإنترنت . بينما قالت اللجنة ببطلان هذا الاتهام بسبب الانتقام من قبل السجين لعدم السماح له من قبل الجندي بممارسة هواياته الشاذة .
 
الضابط المزيف لازال يقضي عقوبة السجن 6 سنوات لقاء حكمين قضائيين صدرا بحقه في قضيتين متتاليتين، وجاء الحكم الأول لثبوت انتحاله شخصية رجل أمن شاذ جنسيا، فيما كان الحكم الآخر متعلقا بقضية ضبطتها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حول الشذوذ الجنسي، والتشبه بالنساء.
 
الجدير ذكره أن الوئام كانت أول صحيفة أشارت لإنتشار مقطع الفيديو فيما سارعت بعض الصحف الإلكترونيه حينها لنفي المقطع مستندة على ما أسمته بمصدر في سجن بريمان .

No comments:

Post a Comment