13.11.10

الوشم بالذهب الخالص.. أحدث صيحة لزينة نساء الإمارات



تتوارى الحناء والمجوهرات البراقة أمام الوشم بالذهب الخالص الذي أصبح أحدث صيحة في عالم التجميل والاكسسوارات وخاصة للنساء الشغوفات بالزينة في حفلات دبي. فقد ظهر نشاط تجاري جديد في دبي يعرض وشما مؤقتا من الذهب عيار 24 قيراطا كزينة مثالية للمرأة في حفلات الزفاف وغيرها من المناسبات الخاصة بأسعار زهيدة تبدأ من 50 دولارا وهو سعر معقول بالنظر إلى أسعار الذهب الآخذة في التزايد.

ولمركز «الجلد الثمين» الذي يقدم هذا النشاط مكانان في دبي.. أحدهما في فندق برج العرب الفخم حيث يمكن رسم وشم مصنوع من الذهب أو البلاتين بنسبة 99.9% ليضفي بريقا على الأسلوب الخاص لكل امرأة في الأناقة.

وقال ارنو فلامبو مدير المركز «إنها ثورة في مجال فنون الجسم ومجال الوشم. إنها المرة الأولى التي نستطيع فيها استخدام مادة من عيار 24 قيراطا من الذهب أو البلاتين في الجسم». ويعتقد فلامبو أن الفكرة وهي يابانية الاصل ستنجح في الخليج حيث تقوم العديد من النساء برسم وشم مؤقت من الحناء في حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة. وقال فلامبو «الاهتمام موجود بوضوح. إنه منتج بين الحلي لأننا نستخدم الذهب والبلاتين وأيضا تصميماتنا واضحة التفاصيل. إنه نوع من الحلي للجسم لذلك فهو بين الحلي والمكياج والأكسسوار. من السهل جدا اتخاذ قرار بالحصول على وشم من الذهب مقارنة بشراء مجوهرات جديدة».

واضاف أن غشاء رقيقا من الذهب او البلاتين يستخدم لرسم الوشم الذي يوضع بعد ذلك على الجلد ويمكن ان يبقى لما يصل الى اسبوع.

وقال فلامبو إن ثمن الوشم يبدأ من 200 درهم إماراتي أي نحو 45 دولارا وقد يصل إلى 20 ألف درهم إماراتي أي نحو 5500 دولار. وتابع «نعتزم تعيين 25 موزعا في الإجمالي في الإمارات العربية المتحدة. وبدءا من يناير سنبدأ أيضا في المملكة العربية السعودية وفي قطر وفي البحرين ونأمل تغطية كل الشرق الأوسط في العامين المقبلين».

1 comment:

  1. عجبني الفراشه تونس ..

    يبيله :)

    مشكوره..

    ReplyDelete