5.10.10

شجون زادت شجونها بفشل مشروع زواجها

زادت شجون الفنانة شجون الهاجري شجنا بعد ان فشل مشروع زوجها والذي كان من المقرر اشهاره في العاشر من الشهر الجاري.

«ما دريت... الناس كلوني» بتلك العبارة التقت شجون بـ «الراي» لتؤكد ان ما اسرت به لـ «الراي» في «لوكيشن» مسلسل «زوارة خميس» عن مشروع زواجها الذي اقترب موعده كان صدقا... لكنها قالت «الآن اقول للجميع (تفركش) زواجي وانتهى كل شيء بسبب ظروف خاصة جدا جدا»، مضيفة «ليس هناك داعٍ ان يعرف احد تلك الظروف... فهي عائلية... كل ما استطيع قوله... كل شيء قسمة ونصيب».

وأكملت شجون حديثها مع «الراي» بالقول «ياناس مالكم شغل ان كان من اتزوجه قطريا او كويتيا ولا تشغلوا بالكم بطبيعة عمله... و(بسكم) تأليفات سواء في المنتديات او (الفيس بوك) او (البلاك بيري) فلقد واجهت مواقف جدا صعبة ومحرجة للغاية كون البعض ألف وزوجني من عوائل لا دخل لها بموضوعي، وربطوني باشاعاتهم بعوائل اخرى معروفة».

واضافت شجون «صحيح انني وجدت من فرح لي و(استانسوا) ولكن في المقابل وجدت اناسا لم يقدروا ظروفي ولم يبالوا بالعواقب... انا احب الناس جميعهم فهم من اوصلوا شجون لهذا المستوى الفني... ولكن ارجوكم لا تخلطون الاوهام بالواقع».

وختمت شجون بالقول: «موضوعي خلص وكل شيء قسمة ونصيب والتوفيق من رب العالمين».
****

3 comments:

  1. الصحافة شلون عرفت بالموضوع من الاساس ؟
    الاخت شجون راحت وقالت لهم
    ماتبي الناس تتكلم لاتتكلم اهي عن حياتها

    والله مشكلة هالفن
    :)

    ReplyDelete
  2. Ehya ELe Met7aChyaa .. O B3DeeN StyLHaa Mo MaL ZaWaJ :P~

    ReplyDelete
  3. lol chubby doll :P
    ho 9a7 stayelha mb mal zawaj .. laken ana a7es 9edg enas 3a6ooha b3ain .. w hee law ma remsat zain .. l2nh 9edg kalooha w kel 7ad mb m9adeg enha bat3ares w kel 7ad ygol chatheb w kel 7ad yensher 3ala kaifh .. yalla sho batsawey hatha ne9eeb w alla yerzegha b weld el7alal eli yes3edha yarab

    ReplyDelete