9.8.10

حبوب منع الحمل للرجال مره كل 3 شهور


فريق من العلماء تمكن أخيرا من تطوير أول حبوب منع الحمل للرجال وقد تتوفر في الأسواق في غضون ثلاث سنوات. بحسب الباحثين الذين توصلوا الى هذا الاكتشاف.
ذكرت صحيفة “ديلي تلجراف” البريطانية أن حبوب منع الحمل للرجال يتم تناولها مرة كل ثلاثة شهور. وليس كل يوم بعكس الحبة المخصصة للنساء.
وبخلاف الحقن. التي تستخدم مزيجا من هرمونات الرجل والمرأة لتعطيل الحمل. فإن حبوب منع الحمل للرجال الجديدة تعمل على تعطيل نشاط الحيوان المنوي قبل وصوله الى الرحم وتزيل البروتين الحيوي في النطفة التي تحتاجه المرأة كي تحمل.
وباستخدام هذه الطريقة. يعتقد العلماء أن حبوب منع الحمل للرجال هذه لديها تأثير بنسبة 100% في وقف الحمل. ومن مميزات حبوب منع الحمل للرجال الحديثة التي تعمل على منع الحمل لفترة طويلة. أنها لا تحمل أيضا أي آثار جانبية للرجال. بخلاف الحبوب التي تستخدمها النساء.
وأكد البروفيسور هايم برايبارت. الذي ساعد في تطوير حبوب منع الحمل للرجال. أن هذه الخاصية ستشجع الرجال على استخدام هذه حبوب منع الحمل للرجال وأشار الى أن هذه الحبوب لا تضع حدا للخصوبة بشكل كامل ولا تؤثر على القدرة الجنسية للرجال.
وأعرب برايبارت عن اعتقاده بأن عدم وجود آثار جانبية لـ حبوب منع الحمل للرجال سيسهل من الحصول على الموافقة على استخدامها. ومن المقرر أن تبدأ الاختبارات البشرية للحبوب العام القادم.
وأظهرت استطلاعات الرأي أن الزوجات والآباء لا يثقون في أن يتذكر الرجال تناول حبوب منع الحمل للرجال يوميا. ولكن حبوب منع الحمل للرجال الجديدة نجحت في حل هذه المشكلة. وذكرت “ديلي تلجراف” أنه يمكن تناولها مرة كل شهر أو مرة كل 3 شهور. وقال برايبارت إنه بعد اكتشاف حبوب منع الحمل للرجال هذه ستطمئن الزوجات الى أن أزواجهن لن ينسوا تناول حبة منع الحمل للرجال!.


2 comments:

  1. مو صج العلماء ماكو شي ما سووه

    بس ما اتوقع ان ماكو اعراض جانبية كلش

    و المشكلة اذا الريال ينسى او عباله ماخذه

    تحياتي

    ReplyDelete
  2. e bas el7ilo blmawthoo3 kil 3 sh-hoor .. thnx 4 stepping by :)

    ReplyDelete