11.12.10

Jillian Michaels is Leaving ‘The Biggest Loser’ to have Children

محمد عبده: لو عرفت أن لهيفاء وهبي ابنة لطلبتها للزواج


عندما عرف ان هيفاء وهبي لها ابنة ومخطوبة قال متفاجئا: هيفاء لديها ابنة؟! ما شاء الله مخطوبة، خسارة لقد سبقني خطيبها وتقدم لخطوبتها لو كنت اعلم ان لهيفاء ابنة لكنت تقدمت وخطبتها قبله. وأضاف وهو ينظر الى ابنه بدر: ربما يشبهني في طفولتي، مضيفا: «اولادي هم فلذة كبدي وقطعة مني، فهم يشبهونني في اخلاقهم وكلامهم حتى في اصواتهم الجميلة، اذا رأيتهم فستتأكدين انهم قطعة مني». 
** 
والله انك مو هين

تحطم سيارة الأمير تشالز وزوجته خلال تظاهرة طلاب الجامعات البريطانية


سيارته محطمة وملطخة بالطلاء بعد أن رشقها المتظاهرون

10.12.10

اول دعايه لبيتزا هت

أسهل طرق تجفيف طلاء الاظافر


إذا كنت تستعدين لقضاء نزهة ممتعة مع اصدقائك وترغبين فى إضفاء لمسة جمالية سريعة لمظهر يديك، يمكنك الاستعانة بلون طلاء الأظافر المفضل لك. ولضمان عملية وضع سهلة وآمنة، ومظهر مثالي للطلاء، اتبعي مجموعة الإرشادات التالية لأسهل طرق تجفيف الطلاء:

أولا: احرصي قدر المستطاع على شراء ماركات عالمية لطلاء الأظافر فهى عادة ما تتميز بجودة عالية كما انها سريعة الجفاف مقارنة بانواع طلاء الاظافر العادية، إضافة الى أنها تدوم فترات طويلة ولا تتقشر بسهولة .

سلمى حايك تعترف بدخولها أمريكا بشكل غير شرعي




اعترفت النجمة العالمية سلمى حايك -لأول مرة- بأنها قضت فترة بدايتها الفنية في الولايات المتحدة كمهاجرة غير شرعية في أوائل تسعينيات القرن الماضي، وهي الفترة التي وصفتها بـ”الأسوأ” في حياتها، ولم تكن تدرك وقتها أنها ستصبح من أشهر نجمات هوليوود.
ونقل برنامج “Entertainment Tonight” الذي تعرضه MBC 4 أن النجمة -مكسيكية الأصل- سلمى حايك انتقلت من بلدها إلى الولايات المتحدة كمهاجرة غير شرعية، وهو الأمر الذي اعترفت به للمرة الأولى على صفحات مجلة “V Spain” في عددها الخامس الذي صدر هذا الأسبوع، وقالت: “كنت مهاجرة غير شرعية في الولايات المتحدة لفترة صغيرة من الوقت”.

i Just Missed Traveling :(

Metmalilah mn lekuwait ta3awadt 3alsofar ... i spended the last 3 years traveling kil 3 months ma ag3ad .. now from my last trip to london last eid and im stuck in kuwait .. and will not be able to travel again till maybe next summer ... thats alot .. i feel like im really chained & i -h a t e- it
Good night

Michael Jackson + Akon = Hold My Hand



Michael Jackson‘s new album “Michael” is due out on Tuesday (Dec 14) and the first video has just been released!
The song, “Hold My Hand” featuring Akon, now has a video to accompany it, directed by renowned film director Mark Pellington.

شباب الرياض رابطين شماغ على عدسة الفلاش بساهر

ساعات كم كرداشيان


كيف تختار عطرك , ماذا عليك الاخذ بعين الاعتبار؟


هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تضعها في الاعتبار عندما تقوم باختيار عطر ما وخاصة إذا كان جديداً
  • احساسك بمشاعر خاصة بمجرد أن تشم رائحتها تجذبك إليها فمثلاً روائح الأزهار والفاكهة تعطيك إحساس بالراحة والانتعاش فهي بمثابة المهدئ كما ان الفانيليا مثيرة للشهوة الجنسية.
  •  عند تجربة أي نوع من أنواع الروائح لا بد وأن يتولد معها وصف علي لسانك لهذا العطر , بخلاف الإحساس الداخلي عندك, تخبر به نفسك أو تخبر به غيرك مثل : منعش – جميل – جذاب ... 
  •  إذا أعجبك عطر يضعه أحد الأصدقاء ، فهذا لا يعني أنه سيروق لك ، لأن تفاعل الجلد مع الروائح يختلف من شخص لآخر . 
  •  لا تكتفي بشم العطر من زجاجته ، ولكن ضع القليل منه علي جلدك واتركه لمدة 10 دقائق لتعرف رائحته الحقيقية . 

الإكثار من فيتامين دي يؤدي الى حصى في الكلى


 أوضح تقرير جديد صدر عن "معهد الطب" الذي يقدم للحكومة الأميركية نصائح بما يتعلق بأمور الصحة، إن الزيادة في نسبة ما يتناوله الفرد من فيتامين دي عن الحد المطلوب لا يقدم أي فائدة للجسم مثلما كان متصورا في الماضي، فقد كانت هناك مزاعم بمساعدته في تقليل المخاطر بالإصابة بمرض السكري نوع 2 وأمراض أوعية القلب لكن اللجنة الطبية أكدت الآن عدم وجود أدلة قوية على وجود تأثير حقيقي لفيتامين دي على تقليل الإصابة بهذه الأمراض

Lady Gaga Does Viva Glam 2011 Campaign


MAC Cosmetics has signed Gaga up for her second year as the brand’s spokeswoman for Viva Glam.

9.12.10

Jason Falkner - Only You


i can feel, feel your love
you're down there
i'm somewhere above you

i can feel, feel your pain
i feel the same
are we insane

استنشاق البخور يزيد احتمالات اصابة الاطفال بالربو



كشفت دراسة تايوانية أن الاطفال الذين يعيشون في بيوت تعتاد استخدام البخور يكونون أكثر عرضة للاصابة بالربو الشعبي. كما تشير الدراسة الى احتمال وجود علاقة لتحول جيني محدد بهذه الحالة

اوبرا وينفري والدموع في عينيها: أنا لست سحاقية


نفت اوبرا وينفري والدموع في عينيها أن تكون سحاقية قائلة ان شائعات مستمرة عن علاقتها الحميمة مع صديقة لها تزعجها “لانها تعني انه لا بد أن شخصا ما يعتقد أنني أكذب.”
وتناولت مقدمة البرامج الحوارية صاحبة الشعبية الكبيرة طبيعة علاقتها التي امتدت على مدار 20 عاما مع جايل كينج في مقابلة مليئة بالمشاعر مع الصحفية باربرا والترز ستذاع على شاشات شبكة تلفزيون (ايه.بي.سي) يوم الخميس.
وقالت وينفري عن كينج وهي تحاول منع دموعها “هي بالنسبة لي الام التي لم احظ بها قط. هي الاخت التي يتمناها كل شخص. هي الصديقة التي يستحقها كل شخص. لا اعرف أحدا افضل منها.”

دواء هندي يكشف عن خيانة الأزواج

اكتشفت امرأة هندية دواء عجيب يكشف خيانة الرجل عبارة عن نوع من زيوت عشبة عطرية تكفي قطرة منها في فنجان قهوة للزوج لتفوح منه رائحة تشبه البخور تظل 48 ساعة. وقالت الهندية شانكيتا بالاول إن آلية عمل الدواء تعتمد علي أن خيانة الرجل تؤدي إلي انخفاض مستوي الحيوانات المنوية لديه‏ وهو ما يؤدي بدوره إلي استثارة سلسلة من التفاعلات البيولوجية داخل جسمه وهي ما يجعل دواء كشف الخيانة‏ يبدأ في العمل في ظل هذا الانخفاض‏ حيث يفرز جسد الرجل الخائن رائحة مميزة . الطريف أن الشركة المحتكرة للدواء تعمل علي تطويره بنسخة نسائية بحيث يتمكن الزوج أيضا من استخدامه للكشف عن طبيعة نشاط زوجته‏.‏

قريباً.. "جوجل" تطلق أكبر متجر للكتب على الإنترنت في العالم


ذكرت صحيفة "ديلي تلجراف" البريطانية في عددها الصادر أمس أن شركة "جوجل" عملاق البحث على الإنترنت أطلقت موقعاً باسم "جول اي بوك ستور" الذي تقول إنه أكبر متجر للكتب على الإنترنت في العالم.
ونقلت الصحيفة عن الشركة قولها في أعقاب إطلاق الموقع أنه عبارة عن مكتبة على الإنترنت أكبر من أي مكتبة أخرى مع أكثر من 3 ملايين عنوان من جميع التصنيفات وأن بعض هذه الكتب يستطيع القراء قراءتها بشكل مجاني بعد الحصول على أاذن من مؤلفيها.

Black Pearl by Chanel le vernis spring 2011

Barbie Fantasy Dolls


Cartier NYC Holiday Windows

بيونسي تهدي جاي زي السيارة الأسرع في العالم.. وثمنها مليونا دولار



عبرت المغنية الأميركية بيونسي عن حبها الكبير لزوجها النجم الأميركي جاي زي فاختارت له هدية مميزة هي سيارة «بوغاتي» الأسرع في العالم والتي يقدر ثمنها بمليوني دولار.

جمجمة من الألماس.. التحفة الأغلى بالعالم



أسنانها تعود للقرن الثامن عشر وسطحها مغطى بالبلاتين

8.12.10

"أصيلة" ثاني سيارة سعودية بالكامل بسعر 50 ألف ريال



بعد أول سيارة سعودية أنتجتها جامعة الملك سعود والمعروفة بـ"غزال" أطلقت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية سيارة سعودية جديدة بنسبة تصنيع 100% من فئة سيدان أطلقت عليها اسم "أصيلة" ضمن جناحها حالياً في معرض الرياض للسيارات 2010، حيث تحمل السيارة شعار "مهر"، وتطمح مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية أن تكون السيارة، نواة لعلامة تجارية خاصة بسيارات جديدة تصنع في المملكة. 

وتعد السيارة "أصيلة" التي قام بتصميمها وتنفيذها البرنامج الوطني لتقنية السيارات بالمدينة أحد أهم مخرجات برنامج نقل تقنية تصميم وتطوير السيارات، حيث تتمتع هذه السيارة بعدة مزايا أبرزها قيمتها الاقتصادية التي لا تتجاوز 50 ألف ريال ومحركها الاقتصادي

ويكيليكس: خمور ومخدرات وجنس في حفلات بجدة



جاء في برقيات دبلوماسية أمريكية مسربة نشرها موقع ويكيليكس أن منازل الأمراء السعوديين في مدينة جدة تقام فيها حفلات صاخبة يمارس فيها الجنس ويتم تعاطي المخدرات والخمور.
وجاء في إحدى البرقيات

ماذا تفعل لو تم سكب شيء على جهاز لاب توب

.

إذا حدثت لك هذه التجربة الأليمة فيجب أن تقوم بالخطوات التالية سريعا لتقليل الخسائر المحتملة فبضع ثوان قد تكلفك حاسبك:
(1) إذا كان الحاسب المحمول متصلا بالكهرباء فقم بفصل التيار الكهربائي عنه. وفي جميع الأحوال قم بنزع البطارية من الحاسب في أسرع وقت ممكن. كلما فصلنا مصادر الطاقة الكهربائية عن الحاسب بشكل أسرع قل احتمال تعرض أحد المكونات الإلكترونية للحاسب للاحتراق

ثمانية ملايين يورو الرقم القياسي العالمي الجديد لـ"اغلى كتاب في العالم"

سجلت  لندن سعرا قياسيا جديدا لنسخة نادرة من "اغلى كتاب في العالم" الفه عالم الطيور الفرنسي الاميركي جون جيمس اودوبون ويعود الى القرن التاسع عشر حيث بيعت بأكثر من ثمانية ملايين يورو، على ما اعلنت دار المزادات "سوذبيز".

و بيع كتاب "بيردز اوف اميركا" (طيور اميركا) لقاء 7,38,6 ملايين يورو وهو سعر قياسي عالمي جديد لعمل مطبوع يباع في مزاد علني، على ما اوضحت "سوذبيز".

عراقي يبتكر ساعة تدور عقاربها للوراء

ابتكر مصلح ساعات "ساعاتي" في الناصرية بجنوب العراق طريقة جديدة لجذب الزبائن حيث اخترع ساعة تختلف تماما عن الساعات العادية "ساعة تدور عقاربها عكس الاتجاه".

ولجأ ناظم الصفار الى تلك الحيلة بعد ان تأثرت تجارته مع اعتماد الزبائن على التكنولوجيات الحديثة مثل الهواتف المحمولة للاستعلام عن الوقت وبدأوا ينسون الساعات القديمة التي كانوا يصلحونها في ورشته.

هوشة المشعوذ جمال الشومر في الوطن وانسحابة من البرنامج


اليوم حفل مجاني للجسمي وفطومة والمرزوق ويارا بنادي القادسية



تنظمه الوطن بمناسبة فوز الأزرق ويشمل تكريم الفائزين بغوانزو وأبطال غرب آسيا والدعوة عامة والدخول من 6 مساءً

حسين المهدي يطلب الزواج من شوجي على الهواء في أبشر

.


عندما سألها نيشان عن سبب اختيارها لادوار الفتاة «المسترجلة» اكدت انها تعشق الفن لدرجة الجنون، لذلك لا تضع لنفسها حدا معينا وانما تدخل كل الادوار التي تستفزها، وقالت: الفن ليس له حدود وقد جسدت هذا الدور في مسلسل «عديل الروح» و«دنيا القوي» وقد حظيت بنجاح كبير عنهما.

WOW!!! This is simply unbelievable!!! It is a MUST see video!!!

7.12.10

قصة مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج


ولد أسانج عام 1971 فى مانييتيك ايلند شمال شرق استراليا، فقد امضى طفولته متنقلا مع أبيه وأمه بسبب انشغالهم بأعمالهم التجارية، مما أدى الى دخوله 37 مدرسة كما روى لوسائل اعلام استرالية، وأمضى سن المراهقة فى ملبورن حين اكتشف موهبته فى القرصنة الإلكترونية عام 1987 وقام بعمليات قرصنة موسعة فى أسترليا مع صديقيين له فى الجامعة، إلا أن داهمت الشرطة الاتحادية الإسترالية أسانج فى منزله عام 1991 واتهم بمحاولة القرصنة على أجهزة الكمبيوتر فى إحدى الجامعات الإسترالية وتداول معلوماتها وتغيرها، وفى عام 1992 أقر أنه مذنب فى 24 تهمة قرصنة، وأفرج عنه بكفالة 2100 دولار أمريكى، وأقسم أنه لم يفعل ذلك مرة أخرى.

موتورولا تطرح هاتفاً ذكياً بنظام آندرويد يقاوم الماء والخدوش



أعلنت شركة موتورولا الأمريكية عن طرح أحدث هواتفها ذات التصميم المُبتكر يسمى بـ"فليب آوت" (Flip out) في كُبرى متاجر الهواتف المُتحركة، المزودة بنظام التشغيل آندرويد، وأنه يجمع بين مقاومة الماء ومقاومة الخدوش ومقاومة الغبار على السواء، ما يوفر له الحماية تحت المطر أو عند سقوطه في منطقة رملية.

سعودي يستعد لإخفاء أكبر أهرامات مصر ويؤكد : لا أقدم سحراً


أعلن سعودي أنه يستعد لأهم حدث في مسيرته، وهو إخفاء الهرم الأكبر بمصر "هرم خوفو". موضحاً أنه سعى لذلك من قبل، لكن عدم حصوله على تصريح من قِبل المسؤولين منعه من ذلك.
وكشف أحمد البايض أنه يتدرَّب على فقرةٍ جديدة سيبقى فيها تحت ماء درجة حرارته 20 تحت الصفر لمدة خمس دقائق.

واعترف البايض بأن مهنته تعتمد على الوهم، الذي شبهه بظاهرة السراب المعروفة علمياً؛ حيث يُهيَّأ للبعض أنهم يرون الماء من على بُعد رغم عدم وجوده.

ممثلة كويتية تعترف بانتشار “البويات والجنوس” بالوسط الفني ببلادها

اعترفت الفنانة الكويتية الشابة منى البلوشي أن الوسط الفني في بلادها يضم نسبة من الفنانات “البويات” وأيضا الممثلين “الجنوس”، مشيرةً إلى أنها تتعامل مع كلا الجنسين على أنهم “مرضى”.
وأضافت البلوشي أنها تضطر للتعامل معهم كزملاء لها في المجال، لكن ليس مثلما يرغبون هم، بل إنها تتعامل مع الفتاة كفتاة والرجل كرجل.
وشددت على أنها لا تمكّنهم منها وتحقق لهم رغبتهم بأن تعاملهم بالطريقة التي يريدونها لأنها غير معنية بما يشعرون به أو يعيشونه من حالة.
وأرجعت البلوشي -التي احترفت التمثيل قبل خمس سنوات- انتشار الظاهرة بالوسط الفني إلى حياة الرفاهية والترف وسوء استخدامهما، الأمر الذي أوصلهم إلى هذه الحالة، وأنهم يعتبرون من مرضى المجتمع.
ونفت البلوشي خشيتها من أن تتسبب تصريحاتها بردود فعل سلبية ضدها، وقالت إنه لا أحد يستطيع أن ينكر وجودهم والاحتكاك بهم سواء داخل الوسط أو خارجه، كما أنها صريحة ولا تعرف أن تكون صاحبة “أم وجهين”.
وردا على سؤال حول ما إذا كان وجود هذه الفئة يحرجها أمام الممثلين الخليجيين، قالت: أعتقد أنهم موجودون في الوسط الفني الكويتي ولم ألتقيهم خارجه

فيلم ابن بابل إدانة لنظام صدام وأبطاله واقعية


قال الفنان العراقي محمد الدرادجي مؤلف ومخرج فيلم «ابن بابل»، الــذي يشارك به في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الرابعة والثلاثين: إن هدفه الأساسي من فيلمه هو توضيح ما فعله صدام حسين من إجرام ووحشية مع العراقيين ومع الأكراد تحديدا، وإبراز بشاعة المجازر الجماعية، التي كان قد ارتكبها نظامه الفاشي.
وعلق قائلا: لذلك حقق الفيلم رد فعل جيدا على كل المستويات الفنية والجماهيرية، وعرض في 40 مهرجانا عربيا ودوليا، وحصل على 16 جائزة دولية. بحسب صحيفة «المصري اليوم».

6.12.10

Massage Robot


القطار الخليجي الموحد ينطلق 2017

Willow Smith's XMas

بعض الغرائب عن أسرار جمال المرأة، من العصور القديمة

- كانت السيدات في الشرق الأوسط يضعن الرصاص المطحون، الذي يسبب التسمم، على الرموش والحواجب والجفون.

2- قديما في بابل، كان شعر الوجه غير المرغوب به يغطى بالرمل ويزال بحجر الخفاف الخام.

3- كانت المرأة في إنكلترا الإدواردية تبتلع وهي مسرورة الدودة الشريطية للحفاظ على رشاقتها. فالطفيليات تهضم معظم الأطعمة التي تأكلها.. وتدمر صحتها أيضا.

4- أكل الزرنيخ كان يعتبر وسيلة أخرى لتحقيق الجمال بين النساء الإنكليزيات. فهذا السم القاتل الذي استخدم في القرن التاسع عشر، كان يمنح البشرة توهجا مثيرا.. ويقصر العمر أيضا.

5- للحصول على خصلات شقراء جميلة في الشعر، كانت نساء البندقية يقمن بصب بول الأسد على ضفائرهن قبل الجلوس خارجا في

Kardashians BOOK


You can go to Amazon and get it for $14.03, 46% off the $25.99 list price (the book has been on the market for less than 2 weeks). Also, it's eligible for FREE Standard Shipping.

Kardashian Konfidential is bursting at the seams with photos, memorabilia, diary entries, datebook pages, and old Valentines the girls sent to each other, as well as many other artifacts put together just for their book. As glamorous, fun and fashionable as the girls themselves, this is the perfect buy-one-for-me-buy-three-for-friends fan’s book.

«التشريعية»: منح المرأة المتزوجة حق التقاعد بعد خدمة 10 سنوات

أعلن رئيس اللجنة التشريعية النائب حسين الحريتي موافقة اللجنة على اقتراح بقانون يقضي بتعديل قانون التأمينات الاجتماعية في شأن منح المرأة المتزوجة حق التقاعد بعد خدمة 10 سنوات في حال توفي زوجها وكان لديها ابناء قصر.
وأوضح الحريتي ان اللجنة اقرت اقتراحا في شأن تعديل قانون التأمينات الاجتماعية لجهة منح علاوة الأبناء دون تحديد حد أقصى لعددهم.

5.12.10

10 of the most rare diseases

 Elephantiasis: grossly enlarged members

Lymphatic filariasis, also known as elephantiasis, is best known from dramatic photos of people with grossly enlarged or swollen arms and legs. The disease is caused by parasitic worms, including Wuchereria bancrofti, Brugia malayi, and B. timori, all transmitted by mosquitoes. Lymphatic filariasis currently affects 120 million people worldwide, and 40 million of these people are seriously diseased. When an infected female mosquito bites a person, she may inject the worm larvae, called microfilariae, into the blood. The microfilariae reproduce and spread throughout the bloodstream, where they can live for many years. Often disease symptoms do not appear until years after infection. As the parasites accumulate in the blood vessels, they can restrict circulation and cause fluid to build up in surrounding tissues. The most common, visible signs of infection are excessively enlarged arms, legs, genitalia, and breasts.

 Progeria: the 80-Year-Old Children 

Lady Gaga Goes Shopping Looking Like This

The 2011 Grammy awards nominees

Song Of The Year:
Ray Montagne- Beg Steal Or Borrow
Cee Lo Green- Forget You
Miranda Lambert- House That Built Me
Eminem Feat. Rihanna- Love The Way You Lie
Lady Antebellum- Need You Now
Best New Artist:
Justin Bieber
Drake
Florence & The Machine
Mumford & Suns
Esperanza Spalding

Six rules for the best iced tea




Perfecting your own iced tea recipe means using less sugar than store-bought mix. Here are 6 rules to guarantee a crowd-pleasing iced tea.

1. Use enough tea bags
When foods are served cold, the flavours become dull. A stronger tea - such as Darjeeling, Jasmine or green teas - is necessary to have a well-flavoured tea served cold. Use two tea bags for every 3 cups of water for best results. 

عليه رقبه

Cadbury goes Swiss to avoid British tax

Why is milk sold in rectangular containers while soft drinks are sold in round ones?

صيني يسكن في “بيضة” هرباً من أسعار العقار




أحبط رجل صيني من الأسعار المرتفعة للشقق السكنية في العاصمة الصينية بكين فلجأ إلى بناء منزل صغير على شكل بيضة إلى جانب الطريق مصنوع من الأكياس وقصب السكر.
وذكر صحيفة “تشاينا دايلي” أن المهندس الشاب داي هايفي (24 عاماً) قرر بناء منزله الخاص على شكل بيضة بعد عجزه عن تحمل تكلفة السكن في شقة.
وصنع منزله الذي يبلغ ارتفاعه مترين ولديه إطاران من الأكياس وقصب السكر ونشارة الخشب وحبوب أعشاب، وقال إن الأعشاب ستنمو لتمنح الدفء للمنزل
كما بلغت تكلفة المنزل الذي يشبه البيضة 964 دولاراً، وقد وضعه قرب مكان عمله، ويحتوي المنزل على سرير وخزان ماء ولمبة.
غير أن المسؤولين المحليين في العاصمة دعوا داي إلى إخلاء المنزل لأنه لم ينل رخصة للسكن في مكان عام.